ADS

  • جديد

    Tuesday, September 25, 2018

    العرب خذلوا محمد صلاح في حفل "The Best"






    خذل قادة ومدربو المنتخبات العربية النجم العربي المصري "محمد صلاح"، وهذا بعدما قاموا بالتصويت لصالح منافسيه للحصول على جائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2018.



    وحصل النجم الكرواتي "لوكا مودريتش" على الجائزة ليلة الاثنين بعد منافسة مع مهاجم ليفربول "محمد صلاح" ونجم الكرة العالمية "كريستيانو رونالدو"، وهي المرة الأولى التي تخرج فيها الجائزة عن الثنائي رونالدو وميسي خلال العقد الأخير.



    وكشف الاتحاد الدولي عن أصوات قادة ومدربي المنتخبات لأفضل ثلاثة لاعبين على مستوى العالم، وكانت الصدمة بذهاب ستة أصوات عربية فقط لصالح صلاح، وهو ما لم يكن متوقعًا على كافة الأصعدة بعد الموسم الاستثنائي الذي سجل من خلاله الفرعون 44 هدفًا وهو رقم لم يصل إليه أي لاعب عربي على الإطلاق.

    وجاء تفصيل الستة أصوات على النحو التالي: قائد ومدرب المنتخب المصري، قائد المنتخب الموريتاني، مدرب المنتخب البحريني -ميروسلاف كلوب- قائد المنتخب السوري -عمر السومة- قائد المنتخب الفلسطيني.



    على الجانب الأفريقي، ترشح محمد صلاح في المركز الأول بتصويت قائدي كل من منتخبات الكاميرون، جزر كايمان، تشاد، والكونجو.



    ومن بقية القارات، جاء التصويت من مدربي جبل طارق، إيران، منغوليا، أيرلندا الشمالية، سنغافورة، السويد، وزميليه في ليفربول الهولندي فيرجيل فان دايك، والإستواني راجنار كلافان.



    ووضعه في الصدارة أيضا كل من مدربي منتخبات برمودا، أيسلندا والهند، وكذلك أليكس ماكليش المدير الفني لاسكتلندا، والذي سبق أن قاد نادي الزمالك قبل عامين.



    • تعليقات
    • تعليقات الفيس بوك

    0 comments :

    Post a Comment

    Item Reviewed: العرب خذلوا محمد صلاح في حفل "The Best" Rating: 5 Reviewed By: Admin
    Scroll to Top